
صادقت اللجنة الوزارية المكلفة بتطوير الشراكة بين القطاعين العام والخاص، خلال اجتماع ترأسه الوزير الأول المختار ولد اجاي، اليوم الثلاثاء، على اختيار الشركة الفائزة بالتعاقد الخاص بإنجاز مشروع محطة كهربائية في مدينة انجاكو، جنوب البلاد، بقدرة إنتاجية تبلغ 225 ميغاوات.










