رئيس حزب الرباط الوطني السعد ولد لوليد يدعم المرشح غزواني

25 يونيو, 2024 - 18:07

علمت "ميثاق" من مصادر  اخبارية مطلعة ان رئيس حزب الرباط من أجل الحقوق وبناء الأجيال المنحل د. السعد ولد لوليد سيعلن دعم المترشح محمد ولد الشيخ الغزواني، ومن المتوقع أن يتم ذالك  من خلال مهرجان ينظمه الدكتور مساء اليوم الثلاثاء بدار الشاب لقديمة
يليه مؤتمر صحفى .

ومع بداية المأمورية الأولى للرئيس الحالي وصراع المرجعية انخرط ولد لوليد في الحراك المؤيد للرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز  واعتبر ولد لوليد أنهم "احتضنوا الرئيس السابق حينما تنكرت له النخبة السياسية التي استفادت سياسيا ووظيفيا كما تنكرت لجميع الرؤساء الذين سبقوه".

"وحينما بدأ النظام في شيطنة الرجل حينما أعلن الرجل عزمه مواصلة ممارسة السياسية ومواصلة مشروعه الوطني المتمثل في استعادة هيبة الدولة ومحاربة الفساد والمفسدين والقيام بإصلاحات اقتصادية وإدارية ومالية ونحن لسنا دخلاء على هذه المواقف"

فيما أعلن  خلال الانتخابات البلدية والتيابية2023  الماضية وأن حزبه يدعو الشعب إلى معاقبة نظام ولد الغزواني من خلال صناديق الاقتراع. 

و يعد انضمام ولد لوليد بعد انضمام مسعود ولد بولخير و احمد ولد داداه من المعارضة الي المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني 
و يعتبرحدثا ربما يحدث تغييرات  علي الساحة السياسية الوطنية خصوصا بعد مقاله الأخير بعنوان "نصيحتي الأخيرة لشباب الحراطين"ولتي هاجم فيها حركة ايرا وبرام ولد اعبيد وحذر لحراطين بقوله
"فلا تكونوا ابدا وقودا لحرب غير حربكم ، ولا روادا لساحة غير ساحتكم و لا ظهيرا لقضية غير قضيتكم ، و لا أدوات لتمرير أجندة غير أجندتكم..."