تجمع الوعد الصادق ينظم أمسية داعمة للمرشح محمد ولد الغزواني (صور)

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2404 of /home/mithakc4/public_html/includes/menu.inc).
18 يونيو, 2019 - 03:33

نظم تجمع "الوعد الصادق" مساء أمس أمسية انتخابية في مقره ببوحديدة (مقاطعة توجنين)؛ حضرها جمع من مناضلي التجمع ورئيسته السيدة زينب بنت اعل سالم (الوزيرة الأمينة العامة للحكومة؛ وعدد قيادات التجمع (مفتشو تعليم ثانوي، وأساتذة ومعلمون، وأطر، وفاعلون سياسيون)..

الأمسية الداعمة لمرشح "الإجماع الوطني" السيد محمد ولد محمد الشيخ الغزواني؛ تميزت بحضور بحضور منسق الحملة على مستوى مقاطعة توجنين وممثلين من المنسقية الجهوية لولاية نواكشوط الشمالية، وعدد من مناضلي التجمع.

وخلال مداخلاتهم أكد أطر التجمع تشبثهم بمرشح الإجماع الوطني، وببرنامجه الانتخابي؛ مشيرين إلى ثقتهم في المرشح؛ وفي صدق تعهداته؛ وفي قدرته على تحقيق تطلعات كل الموريتانيين؛ هو ما جعل هذا الكم النوعي من أطر التعليم ينخرطون في هذا التجمع لأول مرة في التاريخ؛ حيث ظل أغلب هؤلاء الأطر يتجنبون ممارسة العمل السياسي؛ مفضلين الانشغال بواجباتهم المهنية ونشر رسالتهم التربوية النبيلة؛ بعيدا عن مهاترات السياسة والسياسيين..

وشدد المتدخلون على أن التعليم وإصلاحه وتطويره؛ يشكل أولوية الأولويات بالنسبة لهم؛ وأن ثقتهم كبيرة في أن مرشحهم هو الأكثر قدرة على تحقيق هذا الهدف؛ لذلك قرروا دعمه بكل قوة وصدق؛ وهم على ثقة من فوزه في الشوط الأول من الانتخابات الرئاسية وبنسبة تليق بطرازه من الرجال، وبجسامة الأهداف المعلقة عليه؛ حسب قولهم.

كما أثنى المتكلمون على رئيسة التجمع السيد زينب بنت اعل سالم وأشادوا بدورها في قيام هذا التجمع؛ بفضل صدقها وإخلاصها، ووضوح رؤيتها، وعمق وعيها بأهمية التعليم وأهله، وفي ضرورة تبوئهم المكانة اللائقة بنبل مهمتهم وسمو أخلاقهم..

وخلال الأمسية تحدث السيد منسق حملة المرشح محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد العزواني على مستوى مقاطعة توجنين؛ حيث أعرب عن سعادته بتواجده مع "هذه النخبة من المربين والأطر المتميزين، معتبرا أن تجمع الوعد الصادق هو إضافة نوعية لحملة المرشح، ومؤشر على نجاحه، ودليل ساطع على قوة إقناع خطابه، ونجاحه في الوصول إلى شرائح هامة كانت تعتزل العمل السياسي، وبالتالي ثقة الشعب الموريتاني كله به وببرناجه الانتخابي"..

وأضاف المنسق أنه جد مسرور بهذه الجهود التي يقوم بها التجمع من أجل نجاح مرشحهم في الشوط الأول بإذن الله.

من جهتها أعربت المتكلمة باسم المنسقية الجهوية لولاية نواكشوط الشمالية عن ارتياحها لجهود "تجمع الوعد الصادق" ومصداقية ما يقوم به، مركزة على أن "إصلاح التعليم الذي جعله المرشح أولية لديه يسحق من هؤلاء الأطر الصادقين دعمه ومساندته"، قائلة "إن هذه الصفوة من المجتمع عندما تلتقي على دعم المرشح فذلك يعني قطعا أنه أهل لهذا الدعم.. حسب تعبيرها.

إضافة تعليق جديد