منتخب موريتاتيا يخشى من حمى الاحتراف في "الكان"

رسالة الخطأ

Deprecated function: The each() function is deprecated. This message will be suppressed on further calls in menu_set_active_trail() (line 2404 of /home/mithakc4/public_html/includes/menu.inc).
7 يونيو, 2019 - 14:04

قبل أيام من انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم (الكان) في مصر يخشى الجهاز الفني للمنتخب الموريتاني من سيطرة الفردية والبحث عن فرص احترافية أفضل في الفترة المقبلة، خلال الانتقالات الصيفية على هامش المسابقة القارية.

وحذّر كورينتين مارتينيز المدير الفني للمنتخب الموريتاني لاعبيه من التفكير في عروض من أندية أوروبية واللجوء إلى الفردية لإظهار المهارات، مُشدداً على تخوفه من السقوط في دائرة العروض الشفهية مما يؤدي إلى تراجع مستواهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجاءت تحذيرات المدير الفني في ظل كثرة اللاعبين المحليين المشاركين في البطولة القارية ضمن قائمته أو لاعبين محترفين في المنطقة العربية يتصدرهم ثلاثي حراسة المرمى سليماني براهيم (نواذيبو الموريتاني)، وناموري دياو (كاديا الموريتاني)، وباباكار ديوب (الشرطة الموريتاني) إلى جانب كل من بكاري نيداي مدافع الدفاع المغربي، والمصطفى دياوا مدافع نواكشوط الموريتاني، ومحمد يالي لاعب وسط تاغنانت الجزائري، وعبدو لاي جايي لاعب نواذيبو الموريتاني، ومولاي أحمد خليل مهاجم قابس التونسي، وحماية تانجي مهاجم نواذيبو الموريتاني، وإسماعيل دياكاتي مهاجم تطوان.

يذكر أن المنتخب الموريتاني بدأ الإعداد لخوض منافسات أمم افريقيا بمعسكر مفتوح على أن ينتظم في معسكر مغلق جديد في المغرب، ويلتقي مع مدغشقر وبنين ودياً يومي 14 و18 يونيو/حزيران الجاري قبل خوض لقاءات المسابقة القارية.

 

إضافة تعليق جديد