المكتب الوطني لرابطة الأئمة والدعاة في السنغال يهنئ الشعب السينغالي بعد نجاح الإنتخابات الرئاسية

30 مارس, 2024 - 00:58

المكتب الوطني لرابطة الأئمة والدعاة في السنغال (LIPS) يتقدم بأحر التهاني وأجمل التمنيات إلى جميع أفراد الشعب السنغالي بمناسبة الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 24 مارس 2024.
لقد جرت هذه الانتخابات في جو ساده الأمن والنزاهة والشفافي بشهادة جميع المراقبين الدوليين والمحليين الذين وابوها منذ البداية

و تعبر الرابطة عن ارتياحها لما قام به منظمو هذه الانتخابات وجميع الفاعلين والمشاركين فيها كما تعبر عن أملها في أن يتخذ المسؤولون المعنيون كافة الإجراءات اللازمة لتحسين وتطويرنظامنا الانتخابي الذي أثبت فعاليته من خلال التناوبات الثلاثة التي شهدتها بلادنا منذ ما يقرب من ربع قرن.
وتوجه الرابطة أيضا تمنياتها إلى الرئيس المنتخب، السيد بشير جوماي جغير فاي، كما تدعو المولى سبحانه وتعالى أن يكلل مساعيه بالتوفيق والنجاح في تأدية مهامه الصعبة التي تنتظره بإلحاح وهذه المهام تتمثل في العمل بجد وكفاءة من أجل تحقيق آمال الشعب السنغالي وتحقيق آماله في الاصلاح على جميع الأصعدة.
وتوجه الرابطة دعواتها إلى جميع المترشحين الذين لم يحالفهم الحظ هذه المرة لكن مع ذلك قبلوا بروح رياضية فوز زميلهم بشير جوماي فاي وق
وتحث الرابطة جميع المواطنين على التفاني في العمل ووضع حد للمناقشات السياسية الفارغة التي لا جدوى منها خاصة في هذه الفترة الحاسمة التي تمر بها بلادنا السنغال من أجل استقرارها وتنميتها بالإضافة إلى التحديات الداخلية والخارجية التي تتطلب تضافر جهود كافة أبناءئها.

وفي الأخير تطلب الرابطة من جميع المرجعيات الدينية وجميع المواطنين الدعاء من أجل رفاهية واستقرار وازدهار وطننا العزيزوفي دول الجوار وفي أفريقيا بل والعالم أجمع.

إضافة تعليق جديد