السنغال: الاتحاد الإسلامي الأفريقي يبدأ سلسلة انشطة لدعم القضية الفلسطينية ويزور موريتانيا

30 أكتوبر, 2023 - 15:07

استهل الاتحاد الاسلامي الأفريقي الذي يراسه الشيخ محمد الماحي انياس' الخليفة العام للفيضة التيجانية، نشاطاته لدعم فلسطين وخصوصًا غزة التي تتعرض للحصار المحكم و للقصف المستمر لكل مظاهر الحياة فيها . ( مساكن ، مستشفيات ، مدارس ، دور العبادة ).
واستقبل  سفير دولة فلسطين في السينغال وفد الاتحاد الذي ضم  الأمين العام الشيخ إبراهيم ناصر انياس، ومدير ديوان الخليفة السيد عبد الله ماحي انياس و الشريف الهادي النعمة مستشار رئيس الاتحاد، مدير معهد الإحسان بدكار لتحفيظ القرآن الكريم وتعليم العلوم الشرعية. 

وخلال اللقاء استعرض الأمين العام للاتحاد الإسلامي الأفريقي جهود الإتحاد ومواقفه التاريخية الداعمة للقضية الفلسطينية التي تتجدد كل وقت وحين .

بدوره ثمن السفير الفلسطينى دور الاتحاد الإسلامي الافريقي
 الذي اعتبره متميزًا ودائمًا.

وفي ختام اللقاء تم توشيح أعضاء الوفد من طرف السفير الفلسطينى تكريمًا وتقديرًا لجهودهم .
وكان الاتحاد الاسلامي نظم ندوة ثقافية حول آليات دعم المقاومة الفلسطينية، من خلال الدعم المالي والوقوف بالدعاء للمرابطين في غزة.الصامدة

واعلن الامين العام للاتحاد عن تنظيم تظاهرة كبرى يوم الأربعاء فاتح نوفمبر على تمام الساعة الثانية ظهرا الى الساعة الرابعة والنصف ، في كاولاخ "مدينة باي" في رحاب منصة المولد النبوي الشريف..
كما سينظم الاتحاد الإسلامي الافريقي لقاء جماهيريا حاشدا في العاصمة الموريتانية انواكشوط في مطلع الشهر القادم على هامش الزيارة التي يقوم بها رئيس الاتحاد إلى موريتانيا.

إضافة تعليق جديد