قائد الثورة في ايران: الزلزال المدمر "طوفان الاقصى" هزيمة استخباراتية وعسكرية للكيان الصهيوني

10 أكتوبر, 2023 - 13:18

وصف قائد الثورة الاسلامية  في إيران آية الله السيد علي الخامنئي عملية "طوفان الاقصى" بالزلزال المدمر الذي مني فيه الكيان الصهيوني بهزيمة استخباراتية وعسكرية لا يمكنه ترميمها وقال إن هذا الزلزال المدمر نجح في تدمير بعض الهياكل الأساسية للكيان الغاصب، والتي لا يمكنه إعادة بنائها بهذه السهولة.

وقال آية الله الخامنئي في كلمته صباح اليوم الثلاثاء خلال الحفل المشترك لتخريج دفعة جديدة من طلبة جامعات الضباط التابعة للقوات المسلحة  في ايران والتي جرت في جامعة "الامام علي (ع)" بطهران: فيما يتعلق بقضية 7 اكتوبر (عملية طوفان الاقصى) مني الكيان الصهيوني الغاصب بهزيمة لا يمكنه ترميمها، سواء من الناحية العسكرية او الاستخباراتية. 

الجميع قالوا بان الكيان مني بالهزيمة، وأؤكد على عدم قابلية الترميم. أقول إن هذا الزلزال المدمر نجح في تدمير بعض الهياكل الأساسية لحكم الكيان الغاصب، والتي لا يمكنه إعادة بنائها بهذه السهولة.

واضاف: نحن نقبّل جباه وسواعد المخططين ذوي الدراية والاذكياء والشباب الفلسطينيين، لكن أولئك الذين يقولون إن الملحمة الأخيرة هي من عمل غير الفلسطينيين مخطئون في حساباتهم.

*هذه الكارثة التي حلت بالصهاينة هي نتيجة افعالهم

وتابع قائد الثورة الاسلامية في ايران: 
هذه الكارثة سببها تصرفات الصهاينة أنفسهم. عندما تتجاوز القسوة والاجرام الحد الأقصى، وعندما يصل التنمر إلى ذروته، يجب انتظار الطوفان.

وقال: إن هذا العمل الشجاع والتضحوي الذي قام به الفلسطينيون كان ردا على جرائم العدو الغاصب، التي استمرت سنوات طويلة وتزايدت حدتها في الأشهر الأخيرة. والحكومة الحالية التي تحكم الكيان الصهيوني الغاصب هي المسؤولة عن ذلك.

إضافة تعليق جديد