حزب الحركة الشعبية التقدمية (قيد الترخيص) يعزي الشعب الليبي في ضحايا الإعصار

15 سبتمبر, 2023 - 23:52

 أعرب حزب الحركة الشعبية التقدمية (قيد الترخيص) في موريتانيا عن خالص تعازيه للشعب الليبي الشقيق إثر فاجعة الإعصار الأخير وتضامنه معه في هذه المحنة.
وتمنى الحزب الموريتاني قيد الترخيص للضحايا اللاعصار الرحمة وللمصابين الشفاء العاجل، وهذا نص بيان الحزب: 
بيان تضامن وتعزية
---------
أصيب شعبنا في الجمهورية العربية الليبية ، بفاجعة  أليمة ،إثر اعصار عنيف نجمت عنه سيول جارفة، مخلفا آلاف الشهداء والجرحى ،وتدمير المنازل والبنية التحتية  في المنطقة المأهولة بالساكنة . وتأتي هذه الكارثة المفاجئة لتزيد  المعاناة على الأشقاء في هذا البلد العربي الذي عانى طيلة  عقد من الزمن، من تآمر دولي ،قادته الامبريالية الجديدة، والرجعية العربية والصهيونية العالمية، إبان اللهيب العربي أسقط النظام الليبي و استشهد الزعيم  معمر القذافي في ساحة المعركة ومنذ ذلك وليبيا تعيش الحرب الداخلية والتشرذم وفقدان الأمن والاستقرار ، وجاءت هذه الكارثة لتزيد الأمور سوء على الأشقاء في ليبيا
إننا في الحركة الشعبية التقدمية (حزب قيد التأسيس في موريتانيا ) ،.
* نعلن تضامننا الكامل مع إشقائنا في ليبيا قيادة وشعبا، إثر هذه الكارثة الأليمة، داعين الله تبارك وتعالى أن يرحم الشهداء ويمن بالشفاء على الجرحى و ينقذ المفقودين، ويعظم أجر ذوى الضحايا .. إنه ولي ذلك كله والقادر عليه.
*نقدم تعازينا  للقيادة والشعب  في ليبيا الحبيبة ،ولكل أسرة مسها مصاب في هذه الكارثة .
*نهيب بكل الدول العربية والمسلمة وبكل دول العالم تقديم كل الدعم للدولة الليبية و الشعب الليبي حتى يتم التغلب على هذه الفاجعة وآثارها النفسية والبشرية والمادية.. . 

حزب الحركة الشعبية التقدمية
موريتانيا. 2023/09/15

إضافة تعليق جديد