شبكة الصحفيات الموريتانيات تنظم أمسية لنصرة كتاب الله عز وجل ورسوله الكريم صلى الله عليه وسلم

16 يوليو, 2023 - 10:40

نظمت شبكة الصحفيات الموريتانيات مساء اليوم السبت في نواكشوط، أمسية لنصرة كتاب الله عز وجل ورسوله الكريم صلى الله عليهوآله وسلم ،تحت عنوان “نقتدي لنهتدي”.
 الأمسية تحللتها مداخلات حول مكانة الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، وضرورة غرس حبه واتباع هديه في نفوس أبناء المسلمين.

وأكد المكلف بمهمة بوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان السيد،الشيخ سيدي محمد ولد معي، في كلمته حث على أهمية العمل الدعوي المتميز فى نشر المحبة والسلم والتعاون،ممايكرس مواصلة الإنجازات الإسلامية الكبرى التى تحققت في ظل القيادة الرشيدة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الذي جعل الوزارة المعنيةبالشؤون الإسلامية من وزارات السيادة في الجمهورية الاسلامية الموريتانية.

وثمن المبادرة التي قامت بها شبكة الصحفيات الموريتانيات التي تدل على تعلق الموريتانيين بدينهم والدفاع عنه بكل الوسائل المتاحة شرعا.

وبدورها شكرت رئيسة شبكة الصحفيات الموريتانيات السيدة اخديجه بنت المجتبى الحاضرين للندوة على تلبيتهم لدعوة الشبكة، مذكرة الجميع بوجوب اتباع هدي النبي صلى الله عليه وسلم وضرورة تطبيق الحكم الشرعي في كل من أساء على الرسول صلى الله عليه وسلم في ضوء التعاليم الشرعية الواردة في القانون الموريتاني.

وحضر التظاهرة  صحفيين من مختلف الاعماروجمع من العلماء والأئمة والشيوخ ونقيب الصحفيين الموريتانيين وعدد من الاطر والمثقفين.

إضافة تعليق جديد